رسميا.. برشلونة يجدد عقد الصخرة أراوخو حتى 2026

تاريخ النشر: 26/04/2022
49
منذ سنة
رسميا.. برشلونة يجدد عقد الصخرة أراوخو حتى 2026

أعلن برشلونة الإسباني بشكل رسمي قبل قليل، تجديد تعاقده مع المدافع الدولي الأوروجوياني رونالد أراوخو، بعد فترة طويلة من المفاوضات بشأن أمر التجديد بين الطرفين.

وكان عقد أراوخو الحالي سينتهي مع برشلونة في صيف عام 2023، وسط محاولات من ريال مدريد لخطف المدافع الأوروجوياني، قبل موسم من نهاية عقده.

وشهدت الفترة الماضية، اختلاف كبير بين برشلونة ووكيل أعمال أراوخو بسبب الراتب السنوي الذي سيحصل عليه، في ظل سياسة النادي الحالية بوضع سقف للرواتب.

وحاول وكيل أراوخو مع برشلونة، الوصول لنفس صيغة عقد لاعب الوسط بيدري جونزاليس، والذي جدد قبل عدة أشهر حتى صيف عام 2027.

إعلان برشلونة عن تجديد عقد أراوخو: 

أكد برشلونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تمديد عقده الحالي لمدة 3 سنوات أخرى، بحيث ينتهي في صيف عام 2026.

ووضع برشلونة شرط جزائي في عقد أراوخو بقيمة مليار يورو، وهو أمر متبع في النادي الكتالوني منذ أزمة رحيل نيمار لباريس سان جيرمان في صيف عام 2017.

وسيحصل أراوخو بحسب التقارير الكتالونية على مبلغ 4 مليون يورو سنويا، وهو كان يرفضه اللاعب في البداية، ولكنه كان عرض برشلونة الوحيد للمدافع الأوروجوياني من أجل التجديد.

ويعد أراوخو أحد أبناء أكاديمية لاماسيا، حيث ظهر مع الفريق الأول في الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، ومن ثم حصل على الفرصة كاملة مع تشافي، وأصبح مدافعا محوريا في تشكيلة الفريق الكتالوني.

ويأتي تجديد عقد أراوخو في الوقت، الذي تراجعت فيه نتائج الفريق الكتالوني بالخروج من الدوري الأوروبي، ومن ثم خسارة فرصة التتويج بالدوري الإسباني، بالسقوط أمام رايو فاليكانو وقادش بالنتيجة ذاتها (1-0).

اقرأ أيضا

معضلة في برشلونة.. أستون فيلا يستعد لتوجيه ضربة للبارسا

برشلونة يعلن رسميا انتهاء موسم لاعبه الزجاجي..الوصافة في خطر 

حمل تطبيق سعودي الآن