"التحكيم" يهز الهلال والنصر.. قرارات رسمية منتظرة في قضية كنو

تاريخ النشر: 10/05/2022
357
منذ سنة
التحكيم يهز الهلال والنصر.. قرارات رسمية منتظرة في قضية كنو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قرارات غرفة فض المنازعات، في قضية النجم الدولي محمد كنو، بين النصر والهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

النصر يكرر سيناريو كنو.. ويستعد لـ"التوقيع" مع نجم جديد من الهلال

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* مفاجآت في استئناف الهلال بقضية كنو..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالله المالكي، مفاجآت من العيار الثقيل، عن قرارت "التحكيم" المرتقبة، بعد استئناف نادي الهلال.

وكشف المالكي في تصريحات تلفزيونية، عن أن التقاضي أمام "التحكيم"، سيكون بين الهلال واتحاد القدم، وليس مع النصر، كما يعتقد البعض.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مركز التحكيم الرياضي، سينقض قرارات غرفة فض المنازعات، حيث سيتم الاكتفاء بـ"الغرامات المالية"، على كنو، مع براءة الهلال نهائيًا.

اقرأ أيضا

قضية كنو في 24 ساعة.. رد هلالي قوي والفترة المحمية تشعل الجدل

كنو يشارك مع الهلال أمام الاتحاد.. قرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن