كونتي يصعق كلوب بكلمات "ساخرة" بعد خسارة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 10/05/2022
159
منذ أسبوعين
كونتي

رد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، على هجوم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب مواجهة الفريقين يوم السبت الماضي، بشأن هجوم الأخير ضد أسلوب لعب فريقه.

وكان ليفربول قد تعادل في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي ضد توتنهام بهدف لمثله على ملعب أنفيلد رود.

ويخوض ليفربول حاليا مواجهة ضد أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، في لقاء مؤجل من الجولة 33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، برصيد 83 نقطة.

رد كونتي على انتقادات يورجن كلوب: 

وقال الإيطالي ردا على مدرب ليفربول: "كان منزعجًا قليلًا بعد المباراة لكن بنفس الوقت على كُل مدرب أن يقوم بالتركيز على فريقهِ وليس على الخصم، بمعنى آخر أنت تريد إيجاد حُجة أو عذر لأن العمل الذي قمت بهِ لم يكن صحيحًا".

وأضاف ردا على تصريح كلوب "أنكم ما زلتم بـ المركز الخامس؟": "يريد إيجاد عذر لأن عمله كان خاطئا".

وأوضح بشأن تصريحات جوارديولا الأخيرة ضد كلوب: "قال بيب أن ليفربول ربح لقب واحد في آخر 30 سنة مؤخرا، تلك معلومة صحيحة لكنها بنفس المنطق الخاطئ".

كونتي يدخل دائرة الصراع بين كلوب وجوارديولا: 

ودخل كونتي على خط الصراع بين كلوب وجوارديولا التي سخر فيها الأخير من ليفربول، بقوله: "قال جوارديولا أن ليفربول حقق لقب دوري واحد خلال 30 سنة، وهذا يظهر أن الأمر ليس بهذه السهولة".

وواصل قائلا: "ربما في بعض الأحيان تحقيق دوري أبطال أوروبا، أو اليوروبا ليج أسهل من تحقيق الدوري في إنجلترا أنت تقوم بمواجهة وحوش هُنا".

واستطرد بقوله: "إذا كُنا الآن في هذا المركز و نقاتل من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا فهذا يعني أن اللاعبين تطوروا كثيرًا، وقد قمنا بالعديد من الخطوات إلى الأمام، لكن طبعًا، هُناك مجال للتطور أكثر، لكن يجب أن تعرف لأي هدف ترغب بأن تلعب".

وأتم: "من يعرفني جيدًا يعرف أن هدفي في كُل مباراة هو تحقيق الفوز، عندما أكون متواجدًا مع أي نادٍ فهدفي هو الفوز بالدوري لكن الفوز بالدوري في إنجلترا ليس سهلًا".

حمل تطبيق سعودي الآن