رعب جماهير الاتحاد من الهلال .. "العبود يحل لغز كورنادو"

تاريخ النشر: 10/05/2022
676
منذ 6 أيام
رومارينهو وكورنادو والشنقيطي - الاتحاد

تسيطر على جمهور الاتحاد، حالة انقسام بل وصدام في الرأي مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام مساء الأربعاء.

ومن المقرر، أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

ورصد "سعودي سبورت" حالة انقسام تعيشها جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل كلاسيكو الهلال، بسبب الثنائي عبدالرحمن العبود والبرازيلي إيجور كورنادو. 

وأعربت الجماهير الاتحادية، عن تخوفها من تواجد البرازيلي إيجور كورنادو أساسيًا أمام الهلال، بسبب مردوده ومساندته الدفاعية الضعيفة في المباريات الأخيرة للعميد. 

وأشار الاتحاديون، إلى استقبال الفريق الأول لكرة القدم أهداف من الجهة التي يتواجد فيها النجم البرازيلي، مطالبين المدرب الروماني كوزمين كونترا بضرورة تغيير أفكاره أمام الهلال، والاعتماد على العبود نظرًا لدعمه للجانب الدفاعي. 

كورنادو vs  العبود 

كورنادو شارك مع الاتحاد في 15 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين بواقع 1160 دقيقة، ساهم خلالها في 14 هدف، حيث سجل 5 وصنع 9. 

على الجانب الآخر، خاض عبدالرحمن العبود 22 مباراة مع الاتحاد بالدوري بواقع 1436 دقيقة، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع أربعة، ولكنه ظهر في مباريات عديدة بمركز الظهير. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تغريدات الجماهير الاتحادية حول مشاركة العبود أساسيًا على حساب كورنادو أمام الهلال في الدوري.

كورنادو والعبودكورنادو والعبودكورنادو والعبودكورنادو والعبودكورنادو والعبودكورنادو والعبود

حمل تطبيق سعودي الآن