سايس يلمح لـ"انضمامه إلى الأهلي".. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 10/05/2022
438
منذ أسبوعين
رومان سايس

ألمح النجم المغربي رومان سايس، صباح اليوم الثلاثاء، إلى اقترابه من مغادرة صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، مع اهتمام الأهلي، بالحصول على خدماته، صيف 2022.

سايس البالغ من العمر 32 عامًا، يظهر اسمه على طاولة الأهلي، بعدما كان ضمن أهداف الهلال في صيف 2021.

سايس يلمح لـ"انضمامه إلى الأهلي".. ماذا قال؟

وتحدث النجم المغربي رومان سايس، في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" العالمية، بشأن مستقبله مع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، مع اقتراب العقد من النهاية، مطلع يوليو 2022، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- "لم أفكر مطلقًا في أنني سأبقى لمدة ست سنوات، لكنني سعيد حقًا لأنني لعبت دورًا في هذا المشروع منذ اليوم الأول الذي وقعت فيه لهذا النادي. لقد قابلت الكثير من الأشخاص الرائعين. كما قال الكثير من الناس، لم يكن لدي هذا النوع من غرف الملابس من قبل"

- "وولفرهامبتون سيبقى في قلبي إلى الأبد.. أدركت هنا، أحد أحلامي باللعب في الدوري الإنجليزي، لهذا السبب أتيت إلى هنا".

- "إذا اضطررت إلى الرحيل ، أقول فقط شكرًا لك على الدعم خلال هذه السنوات الست.. ربما لست أفضل لاعب رأوه في هذا النادي. لكنني حاربت دائمًا من أجل النادي  وقدمت أفضل ما لدي. لقد بذلت كل شيء.. إذا كان بإمكانهم الاحتفاظ بشيء ما في أذهانهم فهو هذا. (سأكون ذئبًا -مشجعًا لوولفرهامبتون- إلى الأبد)".

وفق صحيفة "البطولة" المغربية، يقترب رومان سايس من ارتداء قميص الأهلي، صيف 2022، حيث بدا الطرفان على مقربة من التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المادي.

ويطلب المغربي رومان سايس، الحصول على 12 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.

 

حمل تطبيق سعودي الآن