أول رد رسمي من النصر على "بيان" الهلال.. ماذا قال آل معمر؟

تاريخ النشر: 10/05/2022
3045
منذ أسبوعين
مسلي آل معمر رئيس النصر

تحدث مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مرة أخرى، بشأن أزمة النجم محمد كنو، معلقًا على بيان الهلال، الصادر، على خلفية قرارات غرفة فض المنازعات.

والهلال دخل في أزمة قانونية مع النصر، بسبب توقيع النجم محمد كنو، لصالح الطرفين، في وقت واحد.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت 3 قرارات في أزمة محمد كنو، هي: إيقافه لـ4 أشهر، حصول النصر على 27 مليون ريال سعودي ومنع الهلال من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023.

واستأنف الهلال، بحسب بيان رسمي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

أول رد من النصر على بيان الهلال.. ماذا قال مسلي آل معمر؟

وأشار مسلي آل معمر، في تصريحات لـ"صدى الملاعب"، إلى أن الهلال له الحق في أن يستأنف ضد قرارات أزمة محمد كنو، موضحًا أن النصر غير راضٍ عن القرارات الصادرة من الجانب المالي، لذا فإنه بصدد تقديم استئناف رسمي لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وكان النصر أكد أنه يرغب في الحصول على 27 مليون ريال، إضافة إلى المقدم الذي حصل عليه محمد كنو، المقدر بـ7.5 مليونًا.

وأبدى رئيس النصر، اندهاشه من الوقت الطويل الذي استغرقته الجهات القانونية في دراسة أزمة محمد كنو، موضحًا أن "أبسط" شخص في الشارع الرياضي السعودي، يعرف أن اللاعب والهلال، سيتم معاقبتهما رياضيًا، بالإيقاف والمنع من التسجيل.

وأكد أن النصر بصدد رفع شكوى في الهيئة العامة للمحاميين السعوديين، التي يرأسها وزير العدل، حيث أن بعضًا من المحاميين، من أجل مصالحهم الشخصية، أدلوا بآراء قانونية غير سليمة، وتصرفات ليس لها علاقة بشرف المهنة.

وعاد آل معمر، مرة أخرى، إلى التأكيد على أن النصر وقع مع محمد كنو، مباشرة، دون أي وسطاء أو وكلاء لاعبين.

 

حمل تطبيق سعودي الآن