ميسي "غاضب" من حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 10/05/2022
1605
منذ أسبوعين
ميسي مع الأرجنتين

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكمًا برازيليًا، إلى مباراة الاتحاد والهلال، في قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

الاتحاد، يستدرج الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، الأحد المقبل، 15 مايو، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، لملاقاته في مباراة تجمع بينهما، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كلاسيكو الاتحاد والهلال، من شأنه أن يحدد ملامح بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ميسي "غاضب" من حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال

وأشار الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الحكم البرازيلي "ويلتون سامبايو"، هو من سيدير الصافرة التحكيمية في موقعة الاتحاد والهلال، القادمة.

وتفاعلت جماهير الاتحاد والهلال مع اسم الحكم البرازيلي، بينما تساءل آخرون، عن تاريخه، أسلوبه، مواقفه السابقة مع التحكيم في كرة القدم، وغير ذلك، مما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- السن: 40 عامًا

- الشارة الدولية: حكم دولي في "فيفا"، منذ عام 2013.

- مسابقات دولية: أدار مباراة في كأس العالم للأندية 2018 في الإمارات العربية المتحدة، ومباراتين في كوبا أمريكا 2019، و3 مباريات في كأس العرب 2021، وغيرها.

- أسلوبه: صارم، يشهر البطاقات الصفراء والحمراء سريعًا.

بالبحث أكثر في مسيرته التحكيمية في كرة القدم، عثرنا على تصريح يعود إلى النجم ليونيل ميسي، كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، بشأن رأيه في الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو.

بعد فوز الأرجنتين (1-0) على بيرو، في 15 أكتوبر 2021، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، بدا ليونيل ميسي غاضبًا من الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، الذي أدار المباراة، إذ دون عبر "إنستجرام": "هذا الحكم أصبح يدير كثيرًا من مبارياتنا، بالأسلوب نفسه.. يبدو أنه يتعمد أن يسيء إلينا".

بالفعل، أدار الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، 5 مباريات سابقة، كان طرفها المنتخب الأرجنتيني، لذا يبدو أن ليونيل ميسي ليس معجبًا به، على الإطلاق.

 

حمل تطبيق سعودي الآن