الشباب يفاجئ الاتحاد بـ"قضية جديدة في الشارع السعودي"

تاريخ النشر: 09/05/2022
3337
منذ أسبوع
خالد البلطان

أثار نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين، إلى أنه في طريقه إلى الوقوف في وجه الاتحاد، قانونيًا، على طريقة أزمة الهلال والنصر.

والهلال دخل في أزمة قانونية مع النصر، بسبب توقيع النجم محمد كنو، لصالح الطرفين، في وقت واحد.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدرت 3 قرارات في أزمة محمد كنو، هي: إيقافه لـ4 أشهر، حصول النصر على 27 مليون ريال سعودي ومنع الهلال من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف 2023.

الشباب يفاجئ الاتحاد.. قضية جديدة في الشارع الرياضي السعودي

وذكر الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الشباب يدرس موقفه القانوني من تجديد عقد اللاعب أحمد شراحيلي.

شراحيلي، الذي دخل الفترة الحرة مع الشباب، يناير 2022، وقع على عقود انضمامه، مجانًا، إلى الاتحاد.

ومن المنتظر أن يرتدي أحمد شراحيلي، قميص الاتحاد، بدءًا من صيف 2022، لكن الإعلامي طارق سعد، شدد على أن الشباب، ينوي التحرك، قانونيًا، على طريقة الهلال.

وأوضح أن الشباب يستند في مفاوضات تجديد عقد أحمد شراحيلي، إلى ما قاله بيان الهلال، عندما أكد أنه وفق لوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتحديد المادة 43 فقرة 4 و5، أن الفترة المحمية تبدأ مع نهاية العقد، أي في 1 يوليو 2022.

ولم يكشف، موقف أحمد شراحيلي أو رغبته بشأن تجديد العقد مع الشباب، خاصة أنه هناك جدل قانوني بشأن صحة ذلك، بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى الاتحاد.

يشار إلى أن الهلال قدم استئنافه لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي، رافضًا القرارات الصادرة عن غرفة فض المنازعات في أزمة محمد كنو.

 

حمل تطبيق سعودي الآن