"مجنون يعاني من البارانويا".. ليفربول يهين جوارديولا

تاريخ النشر: 09/05/2022
365
منذ أسبوعين
جوارديولا

أثارت تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الجدل، والتي أدلى بها بالأمس عقب فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد، في الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 86 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده ليفربول الذي تعادل مساء السبت مع توتنهام (1-1).

وتهكم جوارديولا على المنافس التقليدي ليفربول، بقوله: "ليفربول يمكن تاريخًيا رائع في المسابقات الأوروبية ولكن ليس في البريميرليج، لأنهم يملكون دوري واحد خلال 30 سنة".

وأضاف: "جميع من في هذا البلد يشجع ليفربول بما في ذلك الاعلام، ولكن مصيرنا بين أيدينا وهذا هو الأهم".

وتسببت تلك التصريحات في موجة غضب كبيرة في الإعلام الإنجليزي ضد جوارديولا، بالإضافة لرد ناري من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على ما قاله المدرب الإسباني.

جوارديولا مجنون ويعاني من "البارانويا":

هاجمت صحيفة "ليفربول إيكو" جوارديولا بشكل مكثف من خلال تقرير أعدته للرد على المدرب الإسباني، بمراجهة تصريحاته السابقة التي يرى فيها بأن العالم كله ضد فريقه مانشستر سيتي.

وأوضحت أن جوارديولا من خلال تصريحاته الغريبة دائما، أثبت بأنه يعاني من مرض نفسي يدعى "بارانويا" وهو ما يعاني "جنون الأرتياب" وهو ما يجعل عقله دائما يرى بأن الجميع ضده.

رد كلوب على جوارديولا: 

وقال كلوب ردا على تصريحات جوارديولا: "ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الدولة كلها تدعمنا، لا أشعر بذلك، ربما يعرف بيب ذلك أكثر مني".

وأضاف المدرب الألماني، قائلا: "الكثير من الناس يريدوننا أن نفوز بالدوري هنا نعم، لكن الـ50٪ الآخرين يفكرون في أشياء أخرى".

حمل تطبيق سعودي الآن