صدمة لليفربول.. أسطورة الريدز يصعق كتيبة كلوب

تاريخ النشر: 08/05/2022
734
منذ أسبوعين
بيتر كراوتش

وجه نجم ليفربول السابق، بيتر كراوتش، صدمة قوية لكتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعد أن سقط الفريق في فخ التعادل مع نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وتعادل ليفربول مع نظيره توتنهام بهدف لكل منهما، في لقاء الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

ويعتقد المهاجم السابق بيتر كراوتش أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الآن بات بعيدًا عن متناول ليفربول بعد تعادله مع توتنهام.

وتعادل فريق يورجن كلوب مع فريق شمال لندن، بعد أن احتاج إلى تسديدة لويس دياز المخادعة، ليعادل تقدم الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي تقدم بهدف على الريدز.

طالع أيضًا: صحف العالم| أصفر المجد.. برشلونة للأبطال وسيرك ميلان 

كراوتش يصدم ليفربول بعد التعادل مع توتنهام

وقال كراوتش إن مانشستر سيتي حامل اللقب سيستمر في الفوز بمبارياته المتبقية ويحقق اللقب، وعكس ريو فرديناند تلك الآراء من خلال القول إن فريق المدرب بيب جوارديولا "لديه يد واحدة على اللقب".

عندما سُئل عما إذا كانت فرص ليفربول في الفوز باللقب قد ضاعت، قال كراوتش في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "يجب أن أقول نعم. المعايير التي حددها هذان الناديان، لا يخسران الكثير، ولا يجادلان كثيرًا، وتتوقع أن يستمر السيتي ويفوز في كل مباراة الآن".

طالع أيضًا: كونتي يدمر مانشستر سيتي وتوتنهام.. "يتحكم بلقب الدوري الإنجليزي" 

وأضاف: "لقد قلنا قبل المباراة أن هذا قد يكون قشرة الموز المحتملة لإسقاط ليفربول، لأن توتنهام دفاعيًا كان قويةً، وأن ما يمتلكه توتنهام حاليًا، الكثير من الفرق لم تحصل عليه، هو ثلاثة لاعبين في خط الهجوم يمكن أن يؤذي أي فريق وقد أثبتوا ذلك الليلة".

ويلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره نيوكاسل يونايتد الليلة، وإذا حقق الفوز فسيرفع فارق الناقط لثلاث نقاط أمام ليفربول.

حمل تطبيق سعودي الآن