مفاجأة القرن.. ساديو ماني "الغاضب" من محمد صلاح إلى بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 09/05/2022
277
منذ أسبوع
محمد صلاح وساديو ماني

يستعد بايرن ميونخ الألماني لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد سايو ماني الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، على ملعب أنفيلد في 30 يونيو 2023، حيث سيصبح عمره حينها 31 عامًا. 

ويتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول في الأشهر الأخيرة، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الأن على لقب الدوري الإنجليزي، وبلوغ نهائي كأس الاتحاد.

كواليس مفاوضات بايرن ميونخ مع ساديو ماني: 

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن بايرن ميونخ يراقب مستقبل ساديو ماني مع ليفربول، من أجل التفاوض للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، اجتمع بوكيل ساديو ماني مطلع هذا الأسبوع، لمعرفة موقفه بشأن الانتقال للفريق البافاري.

وأشارت إلى أن ماني منزعج من اهتمام ليفربول بتجديد عقد زميله محمد صلاح، رغم أن عقده هو الآخر ينتهي في ذات التوقيت، والمفاوضات مازالت مستمرة مع صلاح لتجديد عقده منذ فترة طويلة. 

مفاجأة في مستقبل ساديو ماني مع ليفربول:

وأكد موقع "فوتبول انسايدر" الإنجليزي، أن ساديو ماني، لديه شعور بأن الإدارة ترغب في رحيله خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم المفاوضات على تجديد عقده، خاصة انه يرى تألقه الملحوظ الموسم الجاري يحتاج إلى زيادة راتبه.

وأشار التقرير إلى أن ساديو ماني، يخشى أن تفكر إدارة النادي في رحيله الصيف المقبل للاستفادة ماديًا من خروجه، لأن الفترة الحالية التركيز الكامل هو تجديد عقد محمد صلاح.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام ساديو ماني إلى ليفربول شارك مع الفريق في 250 مباراة، سجل 110 هدفا، وصنع 45 تمريرة حاسمة.

حمل تطبيق سعودي الآن