"إهانة" نجوم مانشستر يونايتد في تقارير سرية من الجاسوس الألماني  

تاريخ النشر: 28/04/2022
225
منذ سنتين
إهانة نجوم مانشستر يونايتد في تقارير سرية من الجاسوس الألماني  

نفى الألماني رالف رانجيك المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الإساءة للاعبي فريقه، في التقارير التي قدمها للمدرب الجديد الهولندي إريك تين هاج، الذي سيتولى مهمة تدريب الشياطين الحمر الموسم المقبل.

وأعلن مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، رسميا تعاقده مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني رالف رانجنيك.

وسيتولى رالف رانجنيك بداية من الموسم المقبل، منصب المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، بعد نهاية عمله كمدرب مؤقت للشياطين الحمر.

وجاء التعاقد مع إيريك تين هاج، بعد أفضليته على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيرحل تين هاج عقب نهاية الموسم الجاري، عن تدريب أياكس الهولندي، لتولي تدريب مانشستر يونايتد، بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد المدرب المميز.

ماذا قال رانجنيك في ملفات اللاعبين السرية لتين هاج: 

ورد المدرب الألماني بشأن أمر الملفات التي قدمها لتين هاج: "هذا غير صحيح، هذا الأمر خاطئ تمامًا لم تطلب من الإدارة أو تين هاج تحضير هذا النوع من الملفات".

وأضاف بشأن وصفه للاعبي يونايتد بـ"غير المحترفين": "لم أقل شيء مثل هذا لأي أحد أبدًا، أن انتقد موقف لاعبي الفريق أو وصفهم بغير الاحترافيين أو أنانيين هذا غير صحيح، أنا دائمًا ما أحمي لاعبي فريقي".

وأوضح بشأن التعاقد مع تين هاج: "بالنسبة لي من المهم أنهُ مع وصول تين هاج، ومع قسم الكشافين يمكننا بناء فريق جديد".

وأتم قائلا: "مجموعة جديدة من اللاعبين مع الجودة والعقلية التي سيطورها تين هاج، وطاقمه الفني ويقود النادي لعصر جديد حيث يرغب المعجبون بمشاهدة مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يفضح مهزلة غرفة ملابس الفريق

في جروب واتس آب.. بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن