شرط واحد ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان.. "+90" 

تاريخ النشر: 27/04/2022
105
منذ سنتين
شرط واحد ينقذ نيمار من جحيم باريس سان جيرمان.. +90 

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي جدد تعاقده الموسم الماضي مع الفريق الباريسي حتى صيف عام 2025.

وتتسارع تداعيات هجوم جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ضد نيمار جونيور خلال الموجهات الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتوج باريس سان جيرمان للمرة العاشرة بلقب الدوري الفرنسي، بعد التعادل مع لنس يوم السبت الماضي بهدف لمثله في الجولة 34 من الليج وان.                                                            

وفشل باريس سان جيرمان بقيادة نيمار، مبابي وليونيل ميسي، في تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا، بالخروج من ثمن النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وبدأت صافرات الاستهجان مبكرًا من جماهير فريق الباريسي، قبل انطلاق المباريات الأخيرة، ضد نيمار وميسي، ولكنها تواصلت بشكل خاص ضد النجم البرازيلي.

شرط باريس سان جيرمان للموافقة على بيع نيمار: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أن  إدارة باريس سان جيرمان بدأت بالفعل الحديث مع عدد من كبار الأندية، من أجل نظر إمكانية تعاقدها مع نيمار في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت نيمار بالفعل في قائمة الانتقالات الصيفية، وعلى استعداد للسماع للعروض المقدمة من أجله.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان لن يقبل بمبلغ أقل من 90 مليون يورو للسماح برحيل نيمار عن الفريق في الميركاتو الصيفي، بقرار من رئيس النادي ناصر الخليفي.

لماذا يريد باريس سان جيرمان عرض نيمار للبيع: 

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان اتخذت قرارا بالفعل بتسويق وبيع نيمار في ظل الحالة البدنية والذهنية السيئة التي يعيشها منذ عدة مواسم مع الفريق الباريسي.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان يبحث عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

ويحصل نيمار حاليا على 30 مليون سنويا مع باريس سان جيرمان خالية من الضرائب، بعد أخر عملية تجديد الموسم الماضي، حيث أن رحيله سيسهل من عملية تجديد التعاقد مع كيليان مبابي.

وأشارت إلى أنه لا شيء يسير على ما يرام بالنسبة لنيمار في باريس، من حالته البدنية والذهنية وآدائه، بالإضافة لتوتر علاقته مع الجماهير، حيث أصبح نيمار نيمار منبوذ في باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

خيانة نيمار.. باريس يبحث عهد جديد مع ميسي

رسالة تحذيرة قوية اللهجة.. نيمار يثير الجدل بين جماهير سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن