تطور جديد في شكوى النصر ضد الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 09/05/2022
1544
منذ شهر
عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن الشكوى المقدمة من إدارة نادي النصر، ضد حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"عاجل.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يوجه خطاب رسمي للاستاذ حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، وذلك للإفادة بعد شكوى النصر".

وأفادت تقارير بأن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بصدد إصدار قراراتها في قضية النصر والاتحاد، حول ملف عبد الرزاق حمد الله، بعد 10 أيام.

ماذا حدث بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات انتقال المهاجم المغربي إلى الاتحاد.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن