أخبار النصر اليوم|تحرك مسلي يشعل أزمة كنو وموعد حسم قضية حمد الله

تاريخ النشر: 09/05/2022
580
منذ أسبوعين
مسلي آل معمر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة من 26 مباراة، موقعًا على 16 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الرائد، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

موعد إعلان قرار الاحتراف في شكوى النصر ضد الاتحاد

أكد الإعلامي علي المرشود أن لجنة الاحتراف بصدد إصدار القرار في شكوى النصر ضد نادي الاتحاد وصفقة عبد الرزاق حمد الله بعد 10 أيام.

النصر ينتظر عودة الثنائي جوناثان وأبو بكر قبل مباراة الرائد

سمح الجهاز الطبي للاعب جوناثان رودريغيز بمغادرة العيادة الطبية فيما أجرى فينسنت أبو بكر مران الجري حول الملعب قبل مباراة الرائد دوريًا.

تطورات إصابة بيتي مارتينيز مع النصر

ذكرت تقارير أن اللاعب بيتي مارتينيز لا يزال في العيادة الطبية، من أجل التعافي من إصابته في العضلة الخلفية والركبة.

الصرامي يطالب بإغلاق الحديث في ملف كنو

طالب الإعلامي سعود الصرامي بإغلاق الحديث عن ملف كنو بعد أن أصبح في عهدة الجهات المختصة وإعلان برنامج النصر للموسم الجديد.

تطورات شكوى مسلي آل معمر لوزير العدل ضد محامين

كشفت تقارير عن وصول شكوى إدارة نادي النصر لوزير العدل ضد محامين للجهات المختصة، بتهمة استغلال رخصتهم لمحاولة التأثير على قرار غرفة فض المنازعات في قضية كنو.

حمل تطبيق سعودي الآن