رد مثير من تشافي على صفقة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 09/05/2022
112
منذ شهر
تشافي

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن التعزيزات التي يحتاجها فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023، في محاولة إحياء الفريق مجددًا والعودة للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها، بعد خروجه في الموسم الحالي خالي اليدين.

وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرًا من دور المجموعات، ليخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي التي ودعها من الدور ربع النهائي، في حين فقد لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وخسر لقب كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا أيضًا.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، في لقاء الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، مساء الغد الثلاثاء.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن التعزيزات التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل.

وقال تشافي: "أعتقد أنه من المهم التعزيز كل عام، لا يهم إذا فزت أو خسرت، ولكن أكثر من ذلك إذا خسرت، لن يكون هذا العام إيجابيًا لأننا لم نحقق اي لقب في ظل الوضع الاقتصادي الحالي".

وحول مشاركته في التخطيط للموسم الجديد، أكد تشافي: "لا توجد مشكلة في ذلك، أنا مرتاح جدًا للرئيس وجوردي كرويف وأليماني، نحن مجموعة واحدة، سأكون على دراية بكل شيء وسأعمل لنكون أكثر تنافس. لم ينته الموسم بعد، وعلينا أن ننتهي في المركز الثاني وسنكون قد أنقذنا موسم كان قد يكون أسوأ".

طالع أيضًا: تشافي يكشف هدف برشلونة الأساسي في الموسم الحالي 

وعن أنسو فاتي، أشار مدرب البلوجرانا: "لا بأس، يجب أن تكون حذرًا للغاية بعد هذه الإصابة الطويلة، أراه سعيدًا جدً، لقد سجل أيضًا هدفًا، وهذا هو دوره في الفريق، سعيد من أجله، إنه ضمن خططنا للموسم الجديد بنسبة 100٪، وقد وضعنا خطة له حتى لا يكون العبء عليه بهذه القوة".

تشافي يكشف موقفه من فقدان فرصة التعاقد مع هالاند

وبسؤاله عن تعاقد برشلونة مع هالاند، قال: "الأمر ليس رسميًا بعد بشأن إنتقاله للسيتي، الوضع الاقتصادي لدينا أضعف آمالنا بشكل كبير، لن أكذب عليك".

وحول إمكانية ابرام تعاقدات جديدة، أشار تشافي: "نحن في وضع اقتصادي صعب للغاية، وهذا الأمر يعتمد على توافر الأموال بشكل رئيسي، يجب علينا التصرف بصورة أو أخرى لاتمام الصفقات التي يحتاجها الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن