النصر يتمسك بالأمل.. عودة "الثنائي الناري" أمام الرائد

تاريخ النشر: 09/05/2022
201
منذ أسبوعين
النصر

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة سعيدة لجماهير نادي النصر، في إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة الرائد، يوم الجمعة المقبلة.

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الرائد، في الثامنة و50 دقيقة مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بنادي النصر، سمح للأوروغوياني جوناثان رودريغيز، مهاجم الفريق، بمغادرة العيادة الطبية، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة.

وقام جوناثان بإجراء تدريبات لياقية انفرادية، حيث اكتفى بالجري حول مضمار ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، فيما طالبه الجهاز الطبي بإبلاغه، في حالة معاودة الآلام.

وفي هذا السياق، قام المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، بالجري حول مضمار الملعب، على أن تتحدد مشاركته في مباراة الرائد، بعد التدريبات الجماعية الأربعاء.

وتواجد الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لاعب وسط النصر، في العيادة الطبية، من أجل التعافي من إصابته في العضلة الخلفية والركبة.

ويدخل النصر مباراة الرائد، منتشيًا بفوزه الكبير على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة من 26 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن