قالوا عن بيان الهلال| "مضحك وتأكيد للمؤكد.. إحراج لفض المنازعات"

تاريخ النشر: 09/05/2022
2281
منذ أسبوع
مسلي آل معمر وفهد بن نافل

لا صوت يعلو خلال الساعات الجارية إلا عن بيان نادي الهلال، وتقديمه استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات في أزمة النجم محمد كنو.

وأصدر الهلال، بيانًا رسميًا، أوضح خلاله أن التأخر في تقديم استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، كان بسبب "الإجازات الرسمية"، مبديًا اعتراضه على إيقاف النجم محمد كنو، قبل عطلة عيد الفطر المبارك، ما تسبب في غياب اللاعب عن المشاركة في مباراتين متتاليتين، ضد الفيحاء وضمك.

وأكد الهلال، أن إيقاف محمد كنو "يخالف" لوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أن الفترة المحمية تبدأ بعد نهاية عقد اللاعب، أي في 1 يوليو 2022.

وأنهى الهلال بيانه، بالتأكيد على ثقته في أن مركز التحكيم الرياضي السعودي سينقض قرار غرفة فض المنازعات، "المستغرب" على حد وصف البيان الرسمي.

ويقدم "سعودي سبورت" أهم التصريحات التي أدلى بها الإعلاميون والنقاد، سواء عبر حساباتهم الرسمية بموقع "تويتر"، أو في البرامج التليفزيونية، على بيان نادي الهلال في أزمة محمد كنو ضد النصر. 

الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن بيان نادي الهلال بشأن قضية اللاعب محمد كنو مع النصر: "بيان الهلال نفس كلام أغلب إعلاميين و هوامير الهلال ليه يطلع القرار يوم الإجازة !؟ وش يعني هذا الأمر !!!؟؟؟".

قال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح: "ليش تصدرون القرار في إجازه رسمية المفروض ما اصدرتوا القرار بإجازه رسمية حنّا ما نداوم أثناء الإجازة الرسمية، بيان الهلال هش وخالي من الحقائق الدامغة والمضامين القانونية التي يمتلكها النصر ولن يؤثر ابداً على موقف النصر القانوني الواضح والصريح والسليم في القضية".

عدنان جستنيه: "بالنظام أصدر نادي الهلال بيانه في أول يوم دوام".

أحمد العجلان: " جاء بيان نادي الهلال محرج جداً لغرفة فض المنازعات ، لما احتواه البيان من مواد نظامية وقانونية لم يراعيها قرار الغرفة ، كما أن لغة البيان كانت لغة مهنية غير مستغربة من مسؤولي الهلال".

عبدالرحمن الجماز: " ‏تخبيص فض المنازعات يجب أن لا يمر مرور الكرام .. مركز التحكيم ماذا أنتم فاعلون لإعادة الحق لإصحابه". 

مبارك الشهري: "بيان الهلال هو عبارة عن جمع لكل ما أورده الزملاء الهلاليين فقط لاغير ، لم يتطرق إلى أي تجاوز قانوني اتخذته لجنة فض المنازعات ، لم يتطرق لأي بند في أي لائحة ليوضح أخطاء اللجنة، باختصار هو بيان إثبات وجود للجماهير فقط، كنت اتوقع أن تأخيرهم مدروس فتأكدت أن تأخيرهم حيرة".

محمد العنزي: "بيان الهلال بشأن قضية محمد كنو، مفاجأة، حيث المادة التي استند عليها ‫الهلال في بيانه من لجنة الاحتراف بخصوص قضية ‫كنو تؤكد المؤكد". 

علي السلمي: "بيان مضحك ، يقفزون على النظام ثم يطالبون بنقض العقوبة، حشف وسوء كيله".

عبدالله بن زنان: "أشغلهم "قرة عيني"بالكورة في حوشهم وكل مرة سالفتهم : صحنا بس ماصحنا".

محمد الدعيع: "عندما يُصدر نادي الهلال هذا البيان الواضح في كافة فواصله القانونية فهو مُستنداً على ثقافة أنه الزعيم فكراً وثقافة".

فلاح القحطاني: "مطالبة الآخرين بحقوقهم "مؤامرة" تشكيكهم وتخوين الآخرين حق..!، بيانات الآخرين "إزعاج" بيانتاهم حق..! في كل مرة ينكشفون أكثر وأكثر ومنظرهم يثير "الشفقة"!، قيل قديماً "أهل مكة أدرى بشعابها" ولن يكون هنالك أصدق من وصف أحدهم لهم "بالجهلة".

بيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلالبيان الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن