الهلال يستأنف.. وبيان رسمي "ناري" في أزمة محمد كنو

تاريخ النشر: 08/05/2022
522
منذ أسبوعين
محمد كنو

أعلن نادي الهلال، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تقديم استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، ضد قرارات غرفة فض المنازعات في أزمة النجم محمد كنو.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

عقوبات أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

وأصدرت غرفة فض المنازعات في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، قراراتها في أزمة محمد كنو، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت":

- إيقاف محمد كنو، دوليًا ومحليًا، لـ4 أشهر.

- إلزام الهلال وكنو، بسداد 27 مليون ريال سعودي إلى النصر، قيمة الشرط الجزائي.

- حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين، هما صيف 2022 ويناير 2023.

بيان رسمي من الهلال في أزمة محمد كنو

وأصدر الهلال، منذ قليل، بيانًا رسميًا، أكد خلاله التوجه إلى مركز التحكيم الرياضي، من أجل الاستئناف ضد القرارات الصادرة عن غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أزمة محمد كنو.

وأوضح الهلال، أن التأخر في تقديم استئناف لدى مركز التحكيم الرياضي، كان بسبب "الإجازات الرسمية"، مبديًا اعتراضه على إيقاف النجم محمد كنو، قبل عطلة عيد الفطر المبارك، ما تسبب في غياب اللاعب عن المشاركة في مباراتين متتاليتين، ضد الفيحاء وضمك.

وأكد الهلال، أن إيقاف محمد كنو "يخالف" لوائح لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تنص على أن الفترة المحمية تبدأ بعد نهاية عقد اللاعب، أي في 1 يوليو 2022.

وأنهى الهلال بيانه، بالتأكيد على ثقته في أن مركز التحكيم الرياضي السعودي سينقض قرار غرفة فض المنازعات، "المستغرب" على حد وصف البيان الرسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن