النصر يترقب.. موعد "الحكم" في قضية حمد الله والاتحاد

تاريخ النشر: 09/05/2022
1425
منذ أسبوع
عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد

كشفت آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، موعد إصدار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الحكم في قضية نادي النصر، المقدمة ضد الاتحاد، بسبب صفقة المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد، يناير 2022، بعدما فسخ النصر، عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021.

النصر يترقب.. موعد الحكم في قضية حمد الله والاتحاد

وأفاد الإعلامي علي المرشود، في تصريحات عبر برنامج "شوت" التليفزيوني، منذ قليل، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بصدد إصدار قراراتها في قضية النصر والاتحاد، بشأن عبد الرزاق حمد الله، بعد 10 أيام من الآن.

ومن المنتظر أن يكون الاتحاد، قد عرف موقفه من لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يقابل الهلال، 15 مايو القادم.

ويتقدم الاتحاد في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على الهلال، بفارق 9 نقاط، مع مباراة مؤجلة لصالح رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ماذا حدث بين النصر والاتحاد في قضية حمد الله؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات انتقال المهاجم المغربي إلى الاتحاد.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن