رئيس أتلتيكو يكشف سبب رفض تحية ريال مدريد في ممر شرفي

تاريخ النشر: 09/05/2022
384
منذ أسبوعين
أتلتيكو مدريد وريال مدريد

كشف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أسباب رفض فريقه الوقوف في ممر شرفي لضيفه ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين التي انتهت قبل قليل.

انتصر أتلتيكو مدريد بهدف دون رد على ضيفه ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ونفذ لاعبو أتلتيكو مدريد، وعدهم لجماهيرهم بعدم الوقوف في ممر شرفي لتحية ريال مدريد بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل انطلاق المواجهة.

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيول برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

رئيس أتلتيكو مدريد يشرح أسباب رفض فكرة الممر الشرفي للغريم:

وقال سيريزو في تصريحات صحيفة: " كان لدينا شيئا واحدا واضحا هو ألا نضع جماهيرنا في مواجهة مع جماهير ريال مدريد".

وأضاف: "الكثير من التعليقات والأخبار بدأت في تحريك موضوع الممر، لا أعرف بطريقة جيدة أو سيئة".

وواصل قائلا: "اعتبرنا أن الأمر الأكثر منطقية هو أننا قدمنا التهاني لريال مدريد، حيث كان علينا القيام بذلك، وهذه التعليقات التي تم التصريح بها حول الممر كانت ضارة بجماهيرنا ولمشجعي ريال مدريد".

وأوضح بقوله: "دعونا نرى ما إذا كنا بسبب مشكلة الممر، سنقوم بقطع تلك العلاقة الودية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، لا أفهم ما يحدث وما الهدف منه".

 وأتم: "الممر الشرفي ليس معناه بأنه عدم احترام للجماهير، وأكرر أنني أقدم التهنئة لريال مدريد وللاعبيه، تمامًا كما فعل الفريق بأكمله، وإذا لم يتم الإدلاء بهذه التعليقات، لكان الممر قد أقيم بالفعل".

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد: 

رفع أتلتيكو مدريد بهذا الانتصار رصيده إلى 64 نقطة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ويضمن بشكل كبير حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 81 نقطة في الترتيب الأول، بعد أن حسم الجولة الماضية اللقب لحسابه بالفوز على إسبانيول.

حمل تطبيق سعودي الآن