ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة أتلتيكو في قمة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 07/05/2022
58
منذ أسبوعين
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي ستواجه يوم غدا الأحد، مضيفه أتلتيكو مدريد، في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد ريال مدريد غدا الأحد لمواجهة جاره التقليدي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيولي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بفارق 5 نقاط عن برشلونة الوصيف صاحب الـ66 نقطة وإشبيلية الثالث صاحب الـ 64 نقطة.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في لقاء المرحلة الأولى من الليجا الذي جمع بين الفريقين بهدفين دون رد، بفضل هدفي النجم الفرنسي كريم بنزيما.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني: 

حراسة المرمى: كورتوا، لوبيز، لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، كامافينجا.

خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

كورتوا لن يشارك في ديربي مدريد: 

قال أنشلوتي بشأن اللقاء: "سأفكر في التشكيلة غدا، سنحاول الحصول على أفضل ما يمكن غدا، سوف يلعب لونين وسأريح كورتوا، يمكن أن يعود ألابا وهازارد الأسبوع المقبل، بيل وإيسكو ليسوا مستعدين للعب أيضًا".

واستطرد كارلو حديثه: "عن نفسي أنا رجل هادئ يحب وظيفته حقًا، أحب الاستمتاع بالحياة، أنا لست مهووسًا بكرة القدم، يعجبني ذلك، لكنني لست مهووسًا".

وأوضح بشأن موقف جاريث بيل وعدم مشاركته في الاحتفالات: "كل اللاعبين يحبون بيل، ظهره يؤلمه ولا يستطيع التحرك جيدًا، هذا هو الأمر، لو كان بيل جاهزًا، لكنت قد قمت باستدعائه".

حمل تطبيق سعودي الآن