بايرن ميونخ يودع نجمه للمرة الأخيرة قبل الرحيل للغريم التقليدي

تاريخ النشر: 08/05/2022
274
منذ أسبوع
بايرن ميونخ وبرشلونة

ودع نيكولاس سولي مدافع بايرن ميونخ، جماهير فريقه في أخر مباراة له مع الفريق البافاري، في ملعب أليانز أرينا، في مواجهة شتوتجارت الليلة في الجولة 33 من عمر الدوري الألماني.

وكان سولي قد أعلن في شهر مارس الماضي، انتقاله بشكل رسمي إلى بوروسيا دورتموند، بعد نهاية تعاقده مع بايرن ميونخ، وفشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وتوج بايرن ميونخ قبل جولتين بلقب الدوري الألماني للمرة الـ32 في تاريخه، قبل 4 جولات من نهاية البوندزليجا، بالانتصار على بوروسيا دورتموند في الكلاسيكو.

وارتبط بايرن ميونخ في الفترة الماضية، بضم ثنائي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، حيث سيكون كلاهما لاعبا حرا بنهاية الموسم الجاري.

بايرن ميونخ يودع ويكرم سولي قبل الرحيل للغريم التقليدي: 

حرص مسئولي بايرن ميونخ على تكريم سولي قبل انطلاق مباراة ضد شتوتجارت، حيث تسلم اللاعب هدية تذكارية من إدارة النادي البافاري، من المدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

ولم يبدأ سولي المباراة في التشكيلة الأساسية، بعدما قرر مدربه جوليان ناجلسمان تواجده على مقاعد البدلاء رفقة لوكاس هيرنانديز.

وسيخوض بايرن ميونخ مباراته الختامية هذا الموسم خارج أرضه أمام فولفسبورج في الجولة 34 من الدوري الألماني، بعد أن ضمن الفريق البافاري رسميًا لقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي.

تفسير نجم بايرن ميونخ لأسباب انتقاله لبوروسيا دورتموند:

وقال سولي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية في الأشهر الماضية: "لقد اتخذت قرارا باللعب لدورتموند منذ بضعة أسابيع، كان لدي شعور بأنني مطلوب هناك، كشخص وكلاعب كرة قدم أيضا". 

وأوضح قائلا: "لقد تأثرت بالجهد الذي بذلوه والطريقة التي حاولوا بها التعاقد معي، لذا عرفت بسرعة أين سألعب".

حمل تطبيق سعودي الآن