الأهلي يشكر الأمير تركي ويوجه "دعوة مجانية" للجماهير لمباراة أبها

تاريخ النشر: 08/05/2022
193
منذ أسبوع
الأهلي

قدم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل العضو الذهبي بالنادي الأهلي، هدية ثمينة إلى جماهير الراقي قبل مباراة أبها بالدوري السعودي للمحترفين. 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أبها، في تمام الثامنة و50 دقيقة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وتكفل الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بفتح مدرجات ملعب الجوهرة في المباراتين المقبلتين أمام أبها والرائد، وحول مبلغ التذاكر لحساب النادي. 

وأعلن سعادة الأمير تركي، العضو الذهبي بالنادي الأهلي، ذلك بنفسه أثناء حضوره في إحدى المساحات الصوتية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مؤكدا على دعمه للنادي الفترة القادمة ومطالبا جميع الأهلاوية باللالتفاف حول مساندة الفريق للخروج من المحنة الحالية. 

الأهلي يقبع في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، ويفصله ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط. 

في سياق متصل، قدمت إدارة النادي الأهلي خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، العضو الذهبي بالجمعية العمومية للنادي، على تبرعه بقيمة (٥٠٠ ألف ريال) حصة من تذاكر الدرجة الموحدة للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور مواجهة الأهلي وأبها مساء يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن