أولها إقالة المحياني.. إعلامي يوجه نصائح للنفيعي لإنقاذ الأهلي

تاريخ النشر: 07/05/2022
1316
منذ أسبوعين
ماجد النفيعي

كشف الناقد الرياضي علي معيض، عن نصائحه إلى إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من أجل إنقاذ الفريق الأول لكرة القدم، الذي يعاني من سوء النتائج في الموسم الرياضي الجاري.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة من 26 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 4 جولات على نهاية الموسم، حيث الأهلي 6 انتصارات فقط، مقابل 11 تعادلًا و9 هزائم.

وأوضح معيض، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أن الأزمة التي يعاني منها الأهلي، سببها ثقة النفيعي في موسى المحياني، المدير التنفيذي للأهلي، وتغليب الصداقة على المصلحة العامة.

وأضاف "يجب على رئيس الأهلي أن يتخذ 3 قرارات؛ إعفاء موسى المحياني من منصبه، والتعاقد مع أخصائي نفسي، وأعتقد أن الأهلي كان لديه أخصائي نفسي في موسم 2016، الذي حقق فيه الدوري، فضلًا عن التعاقد مع مدرب مساعد وطني؛ كون مدرب أجنبي جديد لن يعرف اللاعبين ولا يعرف قدراتهم".

وتابع معيض أن الأهلي لا تزال لديه مباراتان على أرضه ووسط جماهيره، مؤكدًا أن جماهير الأهلي هي من سيلعب دورًا في إنقاذ الفريق خلال اللقاءات القادمة.

وكان الأهلي قد تعادل مع مضيفه الباطن، بنتيجة (2-2)، الخميس، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الأهلي نظيره أبها، في 14 مايو، على ملعب الجوهرة المشعة، ثم يحل ضيفًا على النصر في 20 مايو، في مرسول بارك، ثم يستضيف الأهلي نظيره الرائد في 25 مايو، في الجوهرة المشعة، ثم يحل ضيفًا على الشباب في 29 مايو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ختام منافسات الموسم الرياضي الجاري من الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن