صلاح: "الريال لديه الخبرة بدوري الأبطال وليفربول الأفضل بالعالم"

تاريخ النشر: 06/05/2022
218
منذ سنة
صلاح: الريال لديه الخبرة بدوري الأبطال وليفربول الأفضل بالعالم

علق الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بالفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان تأهل ليفربول الثلاثاء الماضي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بمشاركة محمد صلاح، بعد الفوز على فريق فياريال الإسباني، في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (5-2).

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز تاريخي على مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة التى أقيمت الأربعاء الماضي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليضمن بطاقة التأهل بمجموعة مباراتي الأياب والذهاب بنتيجة (6-5).

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، الأسبوع الماضي، بين الفريقين على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3)، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، هذه النسخة، في الـ28 من مايو الجاري، بعد أن تأهل الريدز للمباراة النهائية الأربعاء الماضي، على حساب فياريال الإسباني.

طالع أيضًا: تحويل محترف النصر لـ"الرديف" وضم أسماء جديدة.. قرارات روسو 

وأكد محمد صلاح، في تصريحات صحفية: "فريق ريال مدريد لديهم خبرة أكثر منا في دوري أبطال أوروبا، ويعرفون كيف يلعبون هذه البطولة".

وواصل نجم ليفربول، قائلًا: "إن سألت كل من في ليفربول سيخبرونك بأنهم يريدون هذا اللقاء، لا أعلم لماذا غير مسموح لنا بالحديث عن هذا الأمر، ولكني أريد الحديث وأريد هذا اللقاء! أردت مواجهة مدريد قبل النهائي أيضًا، نحن محبطون من لقاء 2018".

وأتم محمد صلاح، قائلًا: "لكننا نمتلك لاعبين جيدين ومدرب جيد جدًا، وفي رأيي نحن أفضل فريق في أوروبا، وربما في العالم، وكل ما نفكر فيه هو أن نفوز بدوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضا

عاد من الموت.. لماذا تذكر كلوب مباراة ليفربول وبرشلونة 2019؟

ليفربول فخر الكرة الإنجليزية بهذ الرقم الاستثنائي

حمل تطبيق سعودي الآن