أنشلوتي يعلن اعتزاله التدريب نهائي بقرار من ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/05/2022
595
منذ أسبوعين
أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موعد اعتزاله التدريب بشكل نهائي، في ظل مسيرته الناجحة حاليا مع الفريق الملكي.

ويستعد ريال مدريد غدا الأحد لمواجهة جاره التقليدي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيولي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

ويقترب أنشلوتي أيضا من تحقيق الثنائية هذا الموسم، بعد أن قاد ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على مانشستر سيتي "3-1" في ملعب سانتياجو برنابيو.

مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد: 

وقال أنشلوتي بشأن أفضل موسم له كمدرب: " لم أصل أبدًا إلى هذه المرحلة في وضع كهذا، يا له من أسبوع قضيناه مع الدوري والوصول إلى النهائي الأبطال لإكمال الفرحة سيكون من الجيد الفوز في 28 مايو".

وواصل حول لاعبي فريقه: "لا يوجد لاعبون متعجرفون هنا بل هناك لاعبون متواضعون، لا يعتقد أي منهم  أنه أهم من الآخر، إنهم قادرون على اتخاذ أفضل القرارات لان ارتداء قميص ريال مدريد شيء مميز".

وأوضح حول مستقبله مع ريال مدريد: "إذا سارت الأمور على ما يرام هنا، فسأبقى حتى أبلغ من العمر 80 عامًا، إنها فكرة لدي، في اليوم الذي أنهي فيه عملي مع ريال مدريد سأفكر في الاعتزال".

وأكمل في هذا الصدد: "لقد استمتعت بوجودي هنا كثيرًا، وسيكون البحث عن فريق أفضل في كرة القدم العالمية أمرًا صعبًا".

وأتم أخيرا بشأن أزمة الممر الشرفي: "باعتباري إيطالي لست معتادًا على ذلك، إذا فعلوا لنا ذلك، يجب أن نكون شاكرين وإذا لم يفعلوا ذلك، فسيستمر احترامنا لهم في القمة".

حمل تطبيق سعودي الآن