أول تعليق من أنشلوتي على أزمة الممر الشرفي في ديربي مدريد 

تاريخ النشر: 07/05/2022
282
منذ أسبوع
كارلو أنشيلوتي

رفض الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، مهاجمة لاعبي أتلتيكو مدريد حال رفضهم إقامة ممر شرفي لفريقه، خلال مواجهة الفريقين غدا في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد ريال مدريد غدا الأحد لمواجهة جاره التقليدي أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار (4-0) على ضيفه إسبانيولي برشلونة، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 34 من "الليجا".

وبات يثير موقف لاعبي أتلتيكو مدريد بشأن إقامة ممر شرف للاعبي ريال مدريد، خلال مواجهة الديربي غدا، الكثير من الجدل، خاصة بعد التصريحات التي خرجت منهم الأيام الماضية.

أنشلوتي غير مهتم بأمر الممر الشرفي: 

وقال أنشلوتي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "الممر شرفي الجميع يفعل ما يريد، نحن نحترم ما سيفعله أتلتيكو، نحن نحترمهم كثيرا إنهم جيران وأصدقاء لنا، إذا قرر القيام بالممر أو لا، فنحن نحترمه".

وأضاف: "هذه المباريات المتبقية لنا جيدة، لدينا إمكانية الحفاظ على إيقاع الفريق، يجب أن يكون لديك إيقاع واحترام المهنة وهذا القميص الذي يجبرنا على بذل قصارى جهدنا دائمًا".

وواصل قائلا: "سأفكر في التشكيلة غدا، سنحاول الحصول على أفضل ما يمكن غدا، سوف يلعب لونين وسأريح كورتوا، يمكن أن يعود ألابا وهازارد الأسبوع المقبل، بيل وإيسكو ليسوا مستعدين للعب أيضًا".

واستطرد كارلو حديثه: "عن نفسي أنا رجل هادئ يحب وظيفته حقًا، أحب الاستمتاع بالحياة، أنا لست مهووسًا بكرة القدم، يعجبني ذلك، لكنني لست مهووسًا".

وأوضح بشأن موقف جاريث بيل وعدم مشاركته في الاحتفالات: "كل اللاعبين يحبون بيل، ظهره يؤلمه ولا يستطيع التحرك جيدًا، هذا هو الأمر، لو كان بيل جاهزًا، لكنت قد قمت باستدعائه".

حمل تطبيق سعودي الآن