المعز علي: أشجع الهلال.. وسعيد بتأهل السعودية إلى كأس العالم

تاريخ النشر: 07/05/2022
201
منذ أسبوع
المعز علي

أكد المعز علي، نجم فريق الكرة بنادي الدحيل ومنتخب قطر، أنه يشجع نادي الهلال، مؤكدًا أنه من الصعب التوقع بهوية المتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "نادي الاتحاد في القمة، والهلال يرجع، المباريات المتبقية في الدوري السعودي ستشكل إثارة للخليج ككل، وكمشجعين للرياضة السعودية، سنكون في حيرة حول من يحقق الدوري".

وتابع المعز "أفضل لاعبين سعوديين هذا الموسم هما سلمان الفرج وسالم الدوسري، في كل موسم يصنعان آداءً مميزًا، وفي كل نادٍ هناك لاعب مؤثر، مثل عبد الرزاق حمد الله وكورنادو، وأحمد حجازي الذي سد ثغرات الدفاع، ورومارينيو الذي قدم مستوًا كبيرًا، خاصة في آخر 8 مباريات، أما الهلال، فهو يمتلك لاعبين مميزين هجوميًا، وكذلك الكوري هيون سو المميز دفاعيًا، والمهاجم الذي استقطبوه من الشباب (يقصد أوديون إيغالو)، وكذلك التعاقد مع المدرب رامون دياز، هناك استقطابات مميزة في الدوري السعودي".

واستطرد "هناك أيضًا تاوامبا في التعاون، وإيفر بانيغا في الشباب".

وأكد المعز علي أن لقب الدوري السعودي هذا الموسم، لن يذهب بعيدًا عن الاتحاد والهلال.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة من 26 مباراة، بينما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة من 24 مباراة.

وفي سياق آخر، علق المعز على تأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، قائلًا "سعيد بوصول السعودية إلى كأس العالم، فهو منتخب متطور، وعلاقتي جيدة بالمدرب إيرفي رينارد، وقابلته في الدوحة في يوم القرعة".

وأضاف "المجموعة صعبة، ولكن اللاعبين قادرون على تقديم آداءً قويًا، ونحن كدول عربية، يجب أن نشجع بعضنا البعض، ونقدم مستوًا يشرف بلادنا في كأس العالم".

حمل تطبيق سعودي الآن