أول رد فعل من ريال مدريد على اتفاق مبابي لتجديد عقده مع باريس

تاريخ النشر: 06/05/2022
836
منذ سنة
أول رد فعل من ريال مدريد على اتفاق مبابي لتجديد عقده مع باريس

يتواصل الحديث عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد سجل هدفين في شباك ريال مدريد، خلال مباراتي الذهاب والإياب للدور ثمن نهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد الفريق الملكي بالفوز إيابا (3-1) في ملعب البرنابيو.

وتردد تقارير خلال الساعات الماضية، تؤكد أن كيليان مبابي اتفق مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده لفترة جديدة، والتوقيع سيتم خلال الأيام المقبلة.

طالع أيضًا: صلاح: "الريال لديه الخبرة بدوري الأبطال وليفربول الأفضل بالعالم" 

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، عن اول رد فعل من ريال مدريد، على ما تردد باتفاق مبابي، مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده مقابل الحصول على راتب 50 مليون يورو سنويًا، ومكأفاة قدرها 100 مليون يورو للتوقيع.

وأكد التقرير أن إدارة نادي ريال مدريد لا تصدق عرض الـ50 مليون يورو لمبابي، والجميع هادئ في مدريد ولم يتأثر بهذه الأنباء.

اقرأ أيضا

والدة مبابي تفضح أكاذيب فرنسا وباريس سان جيرمان رسميا

تسريب مشاهدة مبابي تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني مباشرة

حمل تطبيق سعودي الآن