النصر يستعد للتعاقد مع "رباعي الأهلي".. قنبلة 2022

تاريخ النشر: 05/05/2022
1266
منذ سنة
النصر يستعد للتعاقد مع رباعي الأهلي.. قنبلة 2022

رصد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، 4 نجوم من الأهلي، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

"الهلال لن يصمت".. 3 مخالفات فادحة لـ"خدمة" النصر في قضية كنو

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الأسماء الكبرى؛ سواء المحلية أو الأجنبية، لضمها في الميركاتو الصيفي القادم.

* النصر يخطف رباعي الأهلي..

ويرغب مسؤولو العالمي، في التعاقد مع الرباعي "الحارس محمد الربيعي، المدافع عبدالباسط هندي، الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، والجناح الشاب عبدالرحمن غريب"، من النادي الأهلي.

وينتظر النصر، معرفة مصير الأهلي، من "الهبوط" إلى الدرجة الأولى من عدمه، قبل تقديم عرض رسمي، لحسم الصفقة الرباعية.

والأهلي يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، بشكل مؤقت، وبرصيد 29 نقطة، على بُعد 3 نقاط فقط، من آخر مركز مهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي حال هبوط الراقي، فإن النصر، سيحاول التعاقد مع الرباعي "دفعة واحدة"؛ سواء بالشراء النهائي، أو حتى استعارتهم، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

أما في حال بقاء الأهلي؛ فإن النصر، سيختار بين محمد الربيعي وإزغان أليوسكي؛ من أجل محاولة التعاقد مع أحدهما، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

تفاصيل أكبر خيانة في النصر.. خداع آل معمر

خيسوس يزلزل الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

حمل تطبيق سعودي الآن