رسميا| النصر يفقد نجمه أمام الشباب.. ضربة قاضية

تاريخ النشر: 05/05/2022
422
منذ سنة
رسميا| النصر يفقد نجمه أمام الشباب.. ضربة قاضية

تأكد بشكل رسمي، غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن ديربي الشباب المرتقب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

خيسوس "يزلزل" الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن فريق الشباب "الرابع".

* غياب نجم النصر عن ديربي  الشباب رسميا..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، غياب النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل رسمي، عن ديربي الشباب.

وكشف العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، عن أن جوناثان، لم يشف بعد، من الإصابة التي يُعاني منها.

وحتى صباح اليوم الخميس، كانت هُناك محاولات من الجهاز الطبي للنصر، لتجهيز النجم الأوروجوياني، نظرًا لغياب الثنائي الهجومي عبدالفتاح آدم والكاميروني فينسنت أبوبكر، عن مواجهة قلعة الليوث؛ بسبب الإصابة.

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن أمنيته بـ"الشفاء العاجل" لجوناثان رودريجيز، والعودة سريعًا إلى النصر، لتدعيم صفوفه في الجولات الأخيرة، من الدوري الحالي.

جدير بالذكر أن رودريجيز، انضم إلى النصر، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.

اقرأ أيضا

الأمر شبه مستحيل.. رودريجو يكشف كلمات أنشيلوتي له قبل الريمونتادا

توني كروس يعترف بتدريب ريال مدريد بدلا من أنشيلوتي أمام السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن