الأهلي يخطف تعادلا مجنونا من الباطن.. "3 نقاط على الهبوط"

تاريخ النشر: 05/05/2022
176
منذ سنة
الأهلي يخطف تعادلا مجنونا من الباطن.. 3 نقاط على الهبوط

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادلًا مثيرًا بهدفين لمثلهما، أمام مستضيفه الباطن، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة، في المركز التاسع، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعلى بُعد 3 نقاط، عن آخر مركز، مهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى.

ماذا ينتظر الهلال والنصر في قضية كنو.. "سجن وشطب وإيقاف سنة"

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، حصد نقطته السادسة والعشرين، في المركز 15، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

* أحداث مباراة الباطن والأهلي..

دخل الباطن، المباراة التي أقيمت في أجواء "غائمة" صعبة، بشكل رائع، حيث نجح في تسجيل هدف التقدم، عن طريق محترفه فابيو أبرو، في الدقيقة 29، من ركلة جزاء.

وبعد هدف الباطن، انتفض نجوم الأهلي، الذين أهدروا أكثر من فرصة لتسجيل التعادل، قبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، من تسجيل هدف التعادل للأهلي، وبالتحديد في الدقيقة 65.

وجاءت الـ12 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة "مجنونة"؛ حيث سجل الباطن، الهدف الثاني، عن طريق نجمه عبدالعزيز العرياني، في الدقيقة 78، قبل أن يتعادل جوهرة الأهلي الشابة هيثم عسيري، قبل النهاية بخمس دقائق.

جدير بالذكر أن مباراة الباطن والأهلي، كانت مهددة بـ"التأجيل"؛ بسبب الأحوال الجوية، إلا أن الطاقم التحكيمي، قرر إقامتها في موعدها، بالنهاية.

اقرأ أيضا

قبل مباراتهما.. الباطن يوجه رسالة خاصة إلى الأهلي

النصر أم الأهلي.. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن