تحديث| بعد ساعات من الرعب.. انطلاق لقاء الأهلي والباطن في موعده

تاريخ النشر: 05/05/2022
474
منذ سنتين
تحديث| بعد ساعات من الرعب.. انطلاق لقاء الأهلي والباطن في موعده

بعد ساعات من الرعب.. انطلقت مباراة الباطن والأهلي، ضمن منافسات الجولة 26، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، في موعدها الرسمي، وذلك في تمام الساعة الثامنة و50 دقيقة، من مساء اليوم الخميس. 

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة؛ على بُعد 3 نقاط من مراكز الهبوط.

اقرأ أيضًا

بعد قضية كنو.. النصر يهدد بـ"سحب" لقب دوري أبطال آسيا من الهلال !

ومن ناحيته، يتواجد الباطن، في المركز الرابع عشر، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 25 نقطة فقط، قبل 5 جولات من النهاية.

* رعب في ملعب مباراة الباطن والأهلي..

وقبل انطلاق المباراة، بساعات قليلة، قام الغبار بـ"تغطية" ملعب مباراة الباطن والأهلي، بشكل كامل؛ ما أدى إلى انعدام الرؤية.

وكشفت صحيفة "الرياضية" وقتها، عن أن حكم المباراة، سيقرر حول تأخير موعد انطلاق مواجهة الأهلي والباطن، أو تأجيلها؛ بسبب الأحوال الجوية.

وذكر فيصل الملوقي، مراسل قناة "SSC"، أن الأجواء صعبة للغاية في مباراة الباطن والأهلي، حيث تواجد الحكام، على أرضية الملعب، قبل دقائق من الموعد المحدد لانطلاقها؛ ليقرروا في النهاية، خوض المواجهة، في موعدها.

اقرأ أيضا

أول مشاركة رسمية.. الأهلي يستدعي ابن النصر

حكام اليوم|صافرة أجنبية لمباراتي التعاون والاتفاق والباطن والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن