تفاصيل أكبر خيانة في النصر.. "خداع آل معمر"

تاريخ النشر: 05/05/2022
557
منذ سنة
تفاصيل أكبر خيانة في النصر.. خداع آل معمر

يبدو أن الأجواء داخل نادي النصر، ستزداد سخونة، خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، بشكل رسمي.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

خيسوس "يزلزل" الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

ومن أجل تجنب تكرار سيناريو الموسم الحالي، في المستقبل، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع مدير فني عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من نفي النصر.. إلا أن عدد كبير من التقارير الصحفية، كشفت عن توقيع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، على عقود مبدئية مع النصر، لقيادة الفريق، في الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير، جاء الاتفاق بين النصر وجارسيا، خلال جلسة عقدها آل معمر، مع المدير الفني الفرنسي، في مدينة دبي الإماراتية، خلال اليومين الماضيين.

* تفاصيل خيانة جارسيا للنصر..

ولكن.. صحيفة "Fotomaç" التركية، فجّرت أكبر مفاجأة صادمة، لنادي النصر، والملايين من عشاقه حول العالم.

وأعلنت الصحيفة، توقيع أشرف حمامجي أوغلو، المرشح لرئاسة نادي غلطة سراي التركي، "اتفاقية" مع المدرب رودي جارسيا، في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت أن الاتفاقية تنص؛ على أنه في حال فوز حمامجي، بكرسي رئاسة مجلس إدارة غلطة سراي، سيتولى المدير الفني الفرنسي، تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين.

اقرأ أيضا

حقائق جديدة صادمة.. وثيقة تزلزل كل شيء في قضية النصر وكنو الهلال

رسميا| النصر يفقد نجمه أمام الشباب.. ضربة قاضية

حمل تطبيق سعودي الآن