خيسوس "يزلزل" الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

تاريخ النشر: 05/05/2022
1373
منذ سنة
خيسوس يزلزل الهلال.. رد عاجل على عرض النصر المغري

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"النصر أم الأهلي".. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات بقوة، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عددًا من الأسماء العالمية، على المستوى التدريبي، للتعاقد مع أحدهم، قبل بداية الموسم الجديد.

وأبرز الأسماء التي ارتبطت بنادي النصر؛ المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأسبق.

بل أن تقارير صحفية، أعلنت توصل العالمي، إلى اتفاق مع جارسيا، لقيادة الفريق، قبل أن تنفي مصادر مقربة من آل معمر، هذا الأمر.

- إذًا.. ماذا عن عرض النصر إلى خورخي خيسوس؟!

ومن ناحيته، فتح خيسوس، الباب أمام جميع الاحتمالات، بشأن مستقبله مع عالم التدريب، خلال الفترة القادمة.

وأعلن المدير الفني البرتغالي في تصريحات نقلتها شبكة "VIVA Sport"، أنه سيتخذ قراره النهائي، باختيار فريقه الجديد، يوم 20 مايو الجاري.

وأعرب خيسوس، عن رغبته في العودة إلى نادي فلامنجو البرازيلي مجددًا؛ قائلًا: "ولكن.. هذا الأمر ليس في يدي وحدي".

جدير بالذكر أن خورخي خيسوس، قاد الهلال، في الفترة من أغسطس 2018 إلى يناير 2019، وتوّج معه بكأس السوبر السعودي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات مع رئيس النادي وقتها.

اقرأ أيضا

حقائق جديدة صادمة.. وثيقة تزلزل كل شيء في قضية النصر وكنو الهلال

بعد قضية كنو.. النصر يهدد بـسحب لقب دوري أبطال آسيا من الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن