"النصر أم الأهلي".. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

تاريخ النشر: 05/05/2022
1118
منذ سنة
النصر أم الأهلي.. نجم الجزائر يعلن قراره الرسمي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى، في الصيف القادم؛ وعلى رأسها النصر والأهلي.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

بعد إيقافه.. كنو يفاجئ النصر ويصدم الهلال بـ"قرار خطير"

أما الأهلي، يُقاتل للهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

* صفقة نجم الجزائر الكبرى..

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بالانتقال إلى النصر أو الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ النجم الجزائري إسلام سليماني، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية الشهيرة، اتخذ سليماني، البالغ من العمر 33 سنة، قراره الرسمي، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

وأعلنت أن النجم الجزائري، قرر الرحيل عن صفوف العملاق البرتغالي، والانتقال إلى الملاعب السعودية، في الموسم الرياضي الجديد؛ دون ذكر اسم النادي، الذي سينضم إليه.

- إذًا.. من هو إسلام سليماني "بطل صراع النصر والأهلي"؟

لاعب جزائري من مواليد 18 يونيو 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية للنادي المحلي شبيبة الشراقة، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008.

وفي صيف 2009، انتقل سليماني، إلى شباب بلوزداد الجزائري، والذي مثله لمدة 4 سنوات، قبل الرحيل لخوض أول تجربة احترافية، عندما انضم إلى سبورتنج لشبونة.

ورحل سليماني، في عام 2016، إلى الملاعب الإنجليزية، حيث انضم إلى ليستر سيتي، والذي أعاره إلى مواطنه نيوكاسل يونايتد، وفناربخشه التركي، وموناكو الفرنسي.

وباع ليستر، عقد النجم الجزائري نهائيًا، في يناير 2021، إلى أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يقرر اللاعب، العودة إلى لشبونه، بعدها بعام.

وطوال مشواره الاحترافي، سجل إسلام سليماني، 132 هدفًا وصنع 46 آخرين، خلال 363 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

النفيعي يغري لاعبي الأهلي بـمكافأة البقاء قبل مباراة الباطن

بـمساعدة الهلال.. الأهلي يقترب من ضم ابن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن