محمد صلاح مهدد من الكوري.. الملك في مهب الريح

تاريخ النشر: 01/05/2022
120
منذ سنة
محمد صلاح مهدد من الكوري.. الملك في مهب الريح

يستمر الحديث بشأن صراع الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

اقرأ أيضًا:

أرتيتا على خطى فينجر مع أرسنال.. "المدافع لا تتوقف عن الضرب" 

محمد صلاح مهدد من الكوري.. الملك في مهب الريح

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفًا، بينما يأتي الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام ثانيًا برصيد 19 هدفًا.

وأحرز سون أمام ليستر سيتي اليوم هدفان، ليضيق الخناق على محمد صلاح، الذي أصبح معدله التهديفي منخفض للغاية بالأسابيع الأخيرة.

ويتمسك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشتسر يونايتد أيضًا، بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 117 نقطة.

واضاف الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، جائزة جديدة في مسيرته بعدما أعلنت رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتفوق مو صلاح، على نظيره البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، حيث حصل صلاح على 48٪ من الأصوات، بالإضافة إلى تفوقه على ديكلام رايس، لاعب وست هام يونايتد.

وتعد هذه المرة الثانية تتويج محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب، وسبق وتوج بالجائزة في عام 2018، لأول مرة في مسيرته.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقود ليفربول أمام فياريال في نصف نهائي دوري الأبطال

مستجدات طارئة في ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن