النصر ينهي صفقته الكبرى.. "آل معمر سافر للتوقيع الرسمي"

تاريخ النشر: 04/05/2022
1285
منذ سنة
النصر ينهي صفقته الكبرى.. آل معمر سافر للتوقيع الرسمي

في مفاجأة سارة للملايين من عشاق نادي النصر، نجح مجلس إدارة مسلي آل معمر، في حسم صفقة كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

"معجزة الهلال وطريق الاتحاد السهل".. كيف يتم حسم لقب الدوري 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، العديد من الصفقات الكبرى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة النصر الكبرى..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي طارق سعد، إنهاء مجلس إدارة النصر، صفقة التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بشكل كبير.

وأشار سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى تواجد آل معمر، في مدينة دبي الإماراتية، منذ 4 أيام كاملة، لإتمام التفاوض مع جارسيا.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، سافر أيضًا إلى دبي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ ومعه الأوراق الرسمية والعقود.

وكشف طارق سعد، عن أن النصر، قد يُعلن عن صفقة المدير الفني الفرنسي، بشكل رسمي، خلال يومين أو ثلاثة.

وجارسيا قاد العديد من الأندية العالمية الكبرى؛ أبرزها: سانت إيتيان وليل ومارسيليا وأولمبيك ليون في فرنسا، بالإضافة إلى روما الإيطالي.

جدير بالذكر أن رودي جارسيا، توّج بثنائية الدوري والكأس في فرنسا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل، في موسم 2010-2011.

اقرأ أيضا

النصر في 24 ساعة.. التضحية بتاليسكا وخسارة صفقتين عالميتين

بعد إيقافه.. كنو يفاجئ النصر ويصدم الهلال بـقرار خطير

حمل تطبيق سعودي الآن