النصر يخطف صفقة الهلال بـ"60 مليون ريال".. ضربة الموسم

تاريخ النشر: 04/05/2022
1586
منذ سنة
النصر يخطف صفقة الهلال بـ60 مليون ريال.. ضربة الموسم

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بات قريبًا للغاية، من حسم صفقة أجنبية كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

الباطن والأهلي.. "صدمة في التشكيل المتوقع وسيطرة تاريخية للراقي"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس الصفقات، التي رصدتها الإدارة النصراوية، التعاقد مع الجناح البلجيكي الكبير إدميلسون جونيور، نجم الدحيل القطري، وسط منافسة شرسة من الهلال، الذي يرغب في ضمه أيضًا.

* صفقة النصر الكبرى..

وفي هذا السياق، ألمح وكيل اللاعبين فهد سارح، إلى رحيل إدميلسون، عن الدحيل، والانتقال إلى الملاعب السعودية، خلال الفترة القادمة.

وكشف سارح عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النجم البلجيكي، معجب للغاية بالأجواء الجماهيرية، في دوري المحترفين السعودي.

وأضاف وكيل اللاعبين: "إدميلسون يرغب في الانتقال إلى نادي جماهيري، يوفر له طلباته المالية".

وشدد فهد سارح، على أن ما يسهل انتقال إدميلسون جونيور، إلى الملاعب السعودية؛ هو تعثر محاولات الاتحاد القطري لكرة القدم، بـ"تجنيسه" في الفترة الماضية.

وحاليًا.. يُعتبر النصر، المرشح الأول للفوز بخدمات نجم الدحيل، خاصة بعد قرار غرفة فض المنازعات، بحرمان الهلال، من التعاقدات.

و"المنازعات" أعلنت حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وصفقة إدميلسون، من الممكن أن تكلف خزينة النصر، مبلغ 15 مليون يورو "60 مليون ريال تقريبًا".

جدير بالذكر أن إدميلسون، يلعب في صفوف الدحيل، منذ صيف 2018، عندما انتقل إليه قادمًا من ستاندر دلياج البلجيكي، حيث سجل 44 هدفًا وصنع 38 آخرين، خلال 113 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

نجم الفيحاء مطلوب في النصر.. وجماهير الهلال: أين ناصر الدوسري؟

مفاجأة في النصر ترعب الشباب.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن