انتهت| الأهلي يرد على شروط فيتوريا.. "قرار رسمي"

تاريخ النشر: 04/05/2022
919
منذ سنة
انتهت| الأهلي يرد على شروط فيتوريا.. قرار رسمي

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على بُعد 3 نقاط فقط، من "الهبوط".

اقرأ أيضًا

النصر في 24 ساعة.. "التضحية بتاليسكا وخسارة صفقتين عالميتين"

ومن أجل العودة بقوة، للمنافسة على البطولات والألقاب، رصدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، عددًا من المدربين العالميين، لقيادة أحدهم الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد؛ وعلى رأسهم البرتغالي روي فيتوريا.

* قرار إدارة الأهلي النهائي..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تعثر مفاوضات الأهلي، مع فيتوريا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت التقارير، عن رفض مسؤولي الراقي، تلبية شروط المدير الفني البرتغالي "المالية"، والذي طلب الحصول على راتب سنوي، يُقدر بـ3 ملايين يورو "12 مليون ريال تقريبًا".

وكان فيتوريا قد صرح أمس الثلاثاء، أنه يرغب في التدريب بالملاعب الأوروبية، خلال الموسم الرياضي القادم، مؤكدًا أنه لا يزال لديه وقتًا، لحسم قراره النهائي، من العروض التي قدمت إليه.

جدير بالذكر أن روي فيتوريا، درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، وقاده للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والسوبر السعودي.

اقرأ أيضا

سيبولدي يحول الأهلي إلى معسكر حربي.. للهروب من شبح الهبوط

الهلال بعد عقوبات كنو.. سيناريو الأهلي ومفاجأة سارة من الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن