عيدية الأهلي.. ضم سايس والتعاقد "المفاجئ" مع مدرب النصر

تاريخ النشر: 02/05/2022
744
منذ سنتين
عيدية الأهلي.. ضم سايس والتعاقد المفاجئ مع مدرب النصر

تسيطر مشاعر الفرح والسعادة على الشارع الرياضي السعودي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اليوم الإثنين، 2 مايو 2022، بينما تأمل جماهير الأهلي، الحصول على "عيدية" خاصة من مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي.

النادي  الأهلي يعيش أيامًا صعبة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

ويبحث الأهلي مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، أولًا، قبل إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

ونطرح لكم في "سعودي سبورت"، تقارير "تخيلية" عن العيدية التي يتمناها جمهور كبار المملكة العربية السعودية، الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في أيام عيد الفطر المبارك، استنادًا إلى ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في هذا الشأن.

عيدية الأهلي.. ضم سايس والتعاقد "المفاجئ" مع مدرب النصر

يطلب قطاع واسع من الجماهير الأهلاوية من الرئيس ماجد النفيعي، سرعة ضم المغربي رومان سايس، صيف 2022، إلى جانب التعاقد مع المدير الفني السابق في النصر، المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

- ضم سايس: يرغب الأهلي في تحسين خط دفاعه، لذا بدأ في مفاوضات رسمية مع المغربي رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، إلى أن الأهلي قطع شوطًا في مفاوضاته مع صاحب الـ32 عامًا، حيث أتم الطرفان، اتفاقهما على عدد من بنود العقد، في انتظار الحصول على توقيعه الرسمي.

ما يميز صفقة رومان سايس، إلى جانب جودته الفنية، هي مجانية الصفقة، إذ ينتهي عقد المغربي مع النادي الإنجليزي، يونيو 2022.

- التعاقد المفاجئ مع مدرب النصر: يفاوض الأهلي، المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من أجل خلافة سيبولدي في منصب المدير الفني.

وفق "الرياضية"، توصل الأهلي إلى اتفاق مبدئي مع فيتوريا، لكن البرتغالي قرر أن ينتظر بعض الوقت، من أجل الحصول على مشورة من مساعديه في الجهاز الفني، قبل التفاوض على قيمة الراتب السنوي.

التعاقد مع فيتوريا، أمر مفاجئ بالنسبة إلى جماهير النصر، التي ظنت أن المدرب البرتغالي لن يوافق على تدريب نادٍ آخر في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

إيقاف أيمن يحيى.. وسعودي سبورت يكشف: هل يطلب الأهلي ضمه من النصر؟

3 صفقات نارية للهلال والنصر والأهلي على أبواب الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن