الجماهير "تنهي" مسيرة ياسر الشهراني مع الهلال.. وانتقادات دياز

تاريخ النشر: 03/05/2022
1277
منذ سنتين
الجماهير تنهي مسيرة ياسر الشهراني مع الهلال.. وانتقادات دياز

يطالب قطاع واسع من جماهير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، بالتخلص سريعًا من خدمات النجم ياسر الشهراني، أو إجلاسه على مقاعد بدلاء المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الفترة القادمة.

الهلال يتأخر (1-0) أمام الفيحاء، بعد مرور 70 دقيقة من المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الجماهير تنهي مسيرة ياسر الشهراني مع الهلال

كان النجم ياسر الشهراني، أسوأ لاعب في الهلال أمام الفيحاء، بتقييم 6.3.

ياسر الشهراني الذي فقد بريقه في الهلال، الفترة الماضية، تلقى انتقادات واسعة من المدرج الأزرق، مع تساؤلات بشأن سبب إشراكه أساسيًا في تشكيل الأرجنتيني رامون دياز على حساب ناصر الدوسري أو حتى عبد الرحمن العبيد.

الأرقام تؤكد سوء مستوى ياسر الشهراني، إذ أرسل ظهير الهلال، 4 كرات عرضية خاطئة من أصل 4، كما فشل في 3 مراوغات من أصل 3، وخسر 5 ثنائيات من 7.

في الشوط الثاني، لم يختلف أداء الشهراني، كثيرًا، حيث ارتكب خطأين لا يغتفران في أقل 15 دقيقة.

وأهدر ياسر الشهراني، فرصة لا تضيع، بعد تمريرة عرضية ساحرة من البرازيلي ماثيوس بيريرا، ارتدت، بهدف ثانٍ لصالح الفيحاء، سجله رامون لوبيز، قبل إلغائه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وتمنت جماهير الهلال، عبر حساباتها الشخصية على موقع "تويتر"، نهاية مسيرة ياسر الشهراني، والبدء في تجهيز ناصر الدوسري من أجل خلافته في مركز الظهير الأيسر.

انتقادات دياز

وتلقى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، انتقادات واسعة، بعدما أجرى أول تبديلين، في الدقيقة 60، بخروج كل من سلمان الفرج ومحمد البريك، وإقحام سعود عبد الحميد وموسى ماريجا.

وأبقى دياز، النجم ياسر الشهراني على أرضية الملعب، ما لم يلق إعجاب جماهير الهلال على الإطلاق.

اقرأ أيضا

أزمة تحكيمية ترعب الهلال أمام الفيحاء.. بسبب النصر

الهلال يهز النصر.. فهد بن نافل يجهز هذا الملف في قضية كنو !

حمل تطبيق سعودي الآن