أزمة تحكيمية "ترعب" الهلال أمام الفيحاء.. بسبب النصر

تاريخ النشر: 03/05/2022
337
منذ سنتين
أزمة تحكيمية ترعب الهلال أمام الفيحاء.. بسبب النصر

يترقب عشاق نادي الهلال، مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيحاء، المؤجلة من الجولة 19، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والهلال يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، برصيد 49 نقطة، من 23 مباراة.

اقرأ أيضًا

النصر يضم نجم الاتحاد بـ"أموال الهلال وكنو".. صفقة صيفية منتظرة

ويبتعد الزعيم الهلالي، بفارق 11 نقطة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المتصدر"، والذي لعب 25 مباراة، في مسابقة الدوري.

* هجوم عنيف على قرار لجنة الحكام..

وفي هذا السياق، هاجم الناقد الرياضي محمد الشيخ، قرار لجنة الحكلم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإسناد مباراة الهلال والفيحاء، إلى الحكم الدولي ماجد الشمراني.

وقال الشخ في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تكليف لجنة الحكام، ماجد الشمراني، لإدارة مباراة ⁧‫الفيحاء والهلال،‬⁩ بما تحمل من أهمية؛ غريب جدًا وغير مبرر".

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن لجنة الحكام، اعترفت منذ أيام قليلة، بارتكاب الشمراني، خطأ فادحًا، في مباراة النصر والاتفاق.

وأوضح محمد الشيخ، أن الحكم، قام بإشهار كارت أحمر "غير مستحق"، للاعب الاتفاق، عندما كان الفريق الأول لكرة القدم، يتقدم بهدفين دون رد، على النصر.

وشدد الشيخ، على أن هذا الطرد "غير المستحق"، ساعد النصر، على العودة في نتيجة المباراة، أمام الاتفاق، والخروج بالتعادل الإيجابي (2-2)؛ على حد وصفه.

وحذر الشيخ، الحكم ماجد الشمراني، من ارتكاب أي خطأ جديد، في المباراة المصيرية بين الهلال والفيحاء، والتي قد تؤدي إلى انهيار المنافسة على مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

غياب الهلال.. الآسيوي يسلط الضوء على أرقام الشباب في أبطال 2022

مفاجآت قانونية.. حقيقة رفع عقوبة الهلال مؤقتا وبطلان قرار كنو

حمل تطبيق سعودي الآن