عبد العزيز المريسل يعلن "تشجيع" الهلال: أنت كبير آسيا!

تاريخ النشر: 03/05/2022
1137
منذ سنة
عبد العزيز المريسل يعلن تشجيع الهلال: أنت كبير آسيا!

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الفيحاء، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريق الأول في الهلال، يعيش أفضل أيامه مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

المريسل يعلن تشجيع الهلال: أنت كبير آسيا

وأثار الإعلامي عبد العزيز المريسل، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عندما أعلن منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تشجيع الهلال.

وكتب المريسل: "بالتوفيق يا كبير آسيا، كما يحب يسميك محبينك.. اليوم يبدأ الدعم الحقيقي ليحقق الهلال، لقب الدوري هذا الموسم، لن أقبل بغير نقاط المباراة الثلاث".

ويدعم بعض من جماهير النصر، الهلال، من أجل حصوله على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب الاتحاد، في ظل أزمات كبرى مع الأخير، أهمها ما يتعلق بقضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

واستمر عبد العزيز المريسل في محاولة استفزاز جماهير الهلال: "ما يريحني أن حكم المباراة هو أفضل حكم محلي في الفترة الماضية، ماجد الشمراني، الذي عاد يحكم للهلال، للمرة الثانية، بعد غياب طويل".

وأبدى قطاع واسع من جماهير الهلال، غضبه، من تعيين الحكم ماجد الشمراني في مباراة الفيحاء، خاصة أنه كان سببًا في تعادل النصر مع الاتفاق، (2-2)، بعدما أشهر بطاقة حمراء غير مستحقة في وجه أحد لاعبي الأخير.

 

 

اقرأ أيضا

أزمة تحكيمية ترعب الهلال أمام الفيحاء.. بسبب النصر

مفاجآت قانونية.. حقيقة رفع عقوبة الهلال مؤقتا وبطلان قرار كنو

حمل تطبيق سعودي الآن