النصر يهدد جوناثان رودريجيز بـ"الغياب عن كأس العالم 2022"

تاريخ النشر: 03/05/2022
172
منذ سنة
النصر يهدد جوناثان رودريجيز بـالغياب عن كأس العالم 2022

يعيش النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، أيامًا عصيبة، مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الثلاثاء.

المهاجم جوناثان روديجيز، البالغ من العمر 28 عامًا، يدافع عن شعار النصر، منذ انضمامه، يناير 2022، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

النصر يهدد جوناثان رودريجيز بالغياب عن كأس العالم 2022

وسلطت صحيفة "90min" العالمية، الضوء على ما يعيشه جوناثان رودريجيز مع النصر، في تقرير لها، بعنوان: "الكابيستا لا يقضي وقتًا رائعًا في الشرق الأوسط".

وأوضحت أن جوناثان أصبح خارج حسابات منتخب أوروجواي، الفنية، بسبب فترته السيئة مع النصر، ما يهدد بإمكانية حرمانه من المشاركة في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وذكرت أن المهاجم جوناثان روديجيز لم يسجل سوى هدفًا واحدًا مع النصر، كان في 14 فبراير، أمام الطائي.

وشددت على أنه لم يحصل كذلك على فرصة حقيقية في تشكيل المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إذ أشركه في 7 مباريات فقط (4 كبديل و3 في التشكيل الأساسي).

وأكدت أن كروز أزول المكسيكي يعيش هو أيضًا، وضعًا هجوميًا، غير جيد، في غياب المهاجم جوناثان روديجيز، مضيفة: "يبدو أنهما يفتقدان بعضهما البعض".

ويبحث جوناثان، الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا مع النصر، أمام الشباب.

ولا يقدم المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، الأداء المأمول منه، حيث اكتفى بتسجيل 8 أهداف وصناعة 4 آخرين في 22 مباراة، ما يدعم أحقية الأوروجوياني في الحصول على فرصة مشابهة.

ويدرس النصر، التخلص من خدمات جوناثان رودريجيز، صيف 2022، مع اقتراب أبو بكر، من الرحيل عن العاصمة الرياض، بسبب الرغبة في العودة إلى أوروبا مجددًا.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى في النصر.. 3 نجوم جدد مهددين بالغياب أمام الشباب

كنو خان النصر.. بهذه الشروط السرية مع الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن