دي بروين يشرح.. "كيف يتأهل السيتي للنهائي على حساب ريال مدريد"

تاريخ النشر: 03/05/2022
80
منذ 8 شهور
كيفين دي بروين

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادًات فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني، مساء غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، التى أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3).

طالع أيضًا: تحرك هام لحسم مستقبل لوكاكو مع تشيلسي 

وقال كيفين دي بروين، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء: "بغض النظر عن مباراة الغد، نحن مستعدون جيدًا، سنلعب ضد منافس لديه خبرة كبيرة، سنركز على نفس التفاصيل مثل مباراة الذهاب، هناك الكثير من مشجعين كرة القدم يتحدثون عن هذه المباراة وكيف يمكن أن تنتهى، لكنها ستنتهي بتفاصيل قد تكون معروفة ورأيناها في مباراة الذهاب".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي، قائلًا: "ستكون مباراة هجومية وقوية مثل الذهاب، بين فريقان هجومييان، ستكون مباراة مختلفة غدًا عن مباراة الذهاب، نحن في حالة أفضل الآن عن مباراة 2016، لم يكن لدينا أفضل نهاية للموسم حينها، مدريد كانت أقوى، خسرنا 1-0 بهدف في مرمانا، كانت مباراة مملة حقًا حينها".

وتابع: "إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها الأسبوع الماضي، لدينا القدرة على أن نكون المرشحين الأفضل، وعلينا أن نفعل ذلك، إذا كنا أقل من ذلك، يمكنهم الفوز لأنهم أيضًا أحد أفضل الفرق، أدعم فريقي لأداء المستوى العالي الضروري للفوز بتلك المباراة".

واسترسل: "نحن نسير في الطريق الصحيح هذا الموسم، نحن بالفعل لم نفز بدورى الأبطال حتى الآن وهذا هو الانتقاد الوحيد بالنسبة لنا ونريد تصحيحه، وصلنا للنهائي من قبل ولازلنا نقاتل دائمًا، غدًا خطوة أخرى للوصول للنهائي مجدداً ونريد تحقيق هذه البطولة هذا الموسم".

وأتم كيفين دي بروين، قائلًا: "نحن نسير في الطريق الصحيح هذا الموسم، نحن بالفعل لم نفز بدورى الأبطال حتى الآن وهذا هو الانتقاد الوحيد بالنسبة لنا ونريد تصحيحه، وصلنا للنهائي من قبل ولازلنا نقاتل دائمًا، غدًا خطوة أخرى للوصول للنهائي مجدداً ونريد تحقيق هذه البطولة هذا الموسم".

حمل تطبيق سعودي الآن