أنشيلوتي يكشف دور بنزيما وفينيسيوس مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/05/2022
31
منذ سنة
أنشيلوتي يكشف دور بنزيما وفينيسيوس مع ريال مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، على أداء الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الأول، مع الميرنجي خلال الفترة الأخيرة في مختلف المباريات التى شاركًا فيها.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، التى أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز السيتي بـ(4-3).

طالع أيضًا: تحرك هام لحسم مستقبل لوكاكو مع تشيلسي 

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "موقف فينيسيوس لم يتغير، لكن مستواه قد تغير، إنه أكثر برودة وأكثر هدوءًا، يستغرق اتخاذه للقرارات وقتًا أقل، اللاعب قد نضج لقد منحته الثقة وهذا ربما جعله ناضجًا في اتخاذ القرار".

وتابع: "بنزيما قدم أداء جيدًا للغاية، كما تحسن فينيسيوس كثيرًا، أسينسيو سجل أيضًا، مودريتش وكروس. في بعض الأحيان واجهنا صعوبات ضد فرق صعبة للغاية لأنه ليس لدينا مهاجم طويل القامة، لكننا عالجناها في الآونة الأخيرة بمزيد من الحركة، مع مزيد من التحركات بدون الكرة".

واستكمل: "يجب أن تكون مباراة غدًا كاملة من جميع الجوانب، يجب أن تكون جيدة أكثر من مباراة الذهاب، ويجب أن يتم الضغط بشكل جيد لتجنب التمريرات بين الخطوط. لن نقترح مباراة ذات مستوى منخفض، وهذا أمر مؤكد، ولكن في بعض لحظات المباراة ستكون الأمر كذلك، يجب أن تكون مباراة كاملة".

وأضاف: "ريمونتادا اّخرى؟ واقعيًا، قد يكون الأمر صعب بسبب جودة المنافس ولأنه نصف نهائي، لكن لدينا فرصة لا تصدق للعب نهائي آخر، بعد الفوز بالدوري، الأجواء جيدة للغاية ويمكننا القيام بذلك".

وأتم أنشيلوتي، قائلًا: "الفريق جيد، متحمس، مركز لدينا تحد كبير وهو فرصة لعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، نعرف صعوبة المباراة لكننا واثقون جدًا لدينا عيب بسيط ونريد إصلاحه غدًا".

اقرأ أيضا

تسريب خطة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

صدمة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن