تحرك هام لحسم مستقبل لوكاكو مع تشيلسي

تاريخ النشر: 03/05/2022
102
منذ سنة
تحرك هام لحسم مستقبل لوكاكو مع تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مستجدات نارية في مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وانضم لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل قرابة الـ 100 مليون يورو، بينما فشل اللاعب في تقديم نفس مستواه مع حامل لقب الكالتشيو منذ انضمامه.

طالع أيضًا: مودريتش يكشف أهداف ريال مدريد من مواجهة السيتي بدوري الأبطال 

تحرك هام لحسم مستقبل لوكاكو مع تشيلسي:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لوكاكو، من ضمن الأسماء التى يستهدف برشلونة لضمه في الصيف المقبل، في ظل صعوبة التعاقد مع إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفيسكي.

خلال مباراة تشيلسي الأخيرة أمام إيفرتون، بالدوري التى خسرها البلوز، بهدف دون رد، خرج اللاعب من حسابات المدير الفني توماس توخيل ولم يدفعه على مدار المباراة، وأظهر المدرب أنه لا يثق في المهاجم البلجيكي.

الصحيفة، شددت على أنه من المحتمل بحث لوكاكو عن وجهة جديدة لتغيير الفريق، ولكن رحيله لن يكن سهلًا على الإطلاق لأنه يجب تذكر أن تشيلسي دفع 115 مليون يورو في الصيف الماضي مقابل انتقاله، ولكن الوضع غير المؤكد للنادي الإنجليزي قد يفتح الباب أمام بيع أو انتقال الهداف، الجميع ينتظر مالك جديد.

وأشار التقرير إلى أن لوكاكو يريد الانتظار من أجل مقابلة المالك الجديد للنادي، لتحديد وضعه داخل ستامفورد بريدج، لكن كل شيء يشير إلى أنه سيبحث عن مخرج ليشعر بأهميته مرة أخرى.

اقرأ أيضا

نجم إيفرتون ينجو من عقوبة قاسية بعد تصرفه الخطير أمام تشيلسي 

انهيار تشيلسي وفرانك لامبارد يستمتع بتعذيب البلوز

حمل تطبيق سعودي الآن