بند مثير في عقد سيميوني "يهدد" مستقبله مع أتليتكو مدريد

تاريخ النشر: 03/05/2022
181
منذ سنة
بند مثير في عقد سيميوني يهدد مستقبله مع أتليتكو مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مثيرة في عقد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وارتباطه بعقد مع النادي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد، خلال الفترة الأخيرة عندما جدد عقد سيميوني مع الفريق الأول حتى 2024، تم وضع مجموعة من البنود والشروط المثيرة في العقد.

وأشار التقرير إلى أنه تم وضع بند يؤكد بحد أدنى الإنجاز في كل موسم هو التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

طالع أيضًا: يوفنتوس يشعل الصراع من جديد على ضم محمد صلاح.. تفاصيل مثيرة 

الصحيفة، شددت على أنه يوجد بندًا في عقده يلغي الشروط التي وقعها حتى عام 2024 إذا لم يتأهل أتلتيكو لدوري أبطال أوروبا، ويلتزم الطرفان بمراجعة العقد المذكور وإعادة التفاوض بشأن علاقتهما الجديدة إلى أسفل.

في الوقت الحالي، يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال بيتيس منافسه الكبير في هذا الصدد على المركز الرابع، بالإضافة إلى تحقيقه معدل الأهداف، بهذا المعنى، لا يبدو أن الأمر خطير للغاية، لكن لدى أتلتيكو جدول معقد في التعيينات ضد ريال مدريد وإلتشي وإشبيلية وريال سوسيداد.

الأرجنتيني هو المدرب الأعلى أجرًا في كرة القدم الأوروبية، براتب إجمالي 40 مليون يورو، وهو على الأقل حتى عام 2024، بسبب النجاحات التي تحققت في هذه المواسم، ثمانية ألقاب في رصيده ، بما في ذلك لقبان للدوري، بالإضافة إلى إعادة أتلتيكو لنخبة كرة القدم الأوروبية.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني 

لماذا يستقل الريال وأتلتيكو المواصلات العامة في ديربي مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن